تشكيلة مهداه للمرأة العربية من H&M لخريف وشتاء 2016 2017

 تشكيلة  مهداه للمرأة العربية  من H&M لخريف وشتاء 2016 2017


بالرغم من أنها مستوحاة من الغرب الأمريكي، إلا أننا نستشعر الروح العربية في تشكيلة ازياء اتش اند ام  لخريف وشتاء 2016 2017 التي طُرِحت مؤخراً، وخاصةً بعدما بادرت العلامة في تقديم العارضة المحجبة لإحدى حملاتها الإعلانية للأزياء، وقد تضمنت التشكيلة عديد من القطع المحتشمة التي تتناسب مع  المرأة العربية.














المصدر: قايز

تعليقات


  1. شركة تنظيف
    تقوم كل سيدة منزل بالكثير من المهام والأعمال الشاقة التي تأخذ الوقت والجهد ، ولكن في حالة خروجها من المنزل إلى عملها فهذا يعد من الأمور الصعبة عليها، وهنا فلابد من اللجوء لأحد لتنظيف المنزل جيدا في الوقت الذي يناسبها ولابد أن تكون الأسعار مناسبة للجميع، حيث توجد شركة تنظيف منازل بالدمام ، هذه الشركة تقوم بعمل جميع ما يخص الأعمال المنزلية من تنظيف سجاد أو موكيت أو ستائر أو تنظيف كنب.
    حيث تقوم شركة نظافة بالدمام بتقديم وعمل جميع المهمات المنزلية والتي هي تلميع أثاث وفك وتركيب الأثاث كما ان لديها العديد من الأجهزة الإلكترونية الحديثة التي تقوم بعمل تنظيف شامل لجميع أثاث المنزل وتبدأ الشركة بتنظيف المطبخ والحمام أولاً، ثم تقوم الشركة بعمل تنظيف شامل ودوري لكل غرفة على حدي.
    مميزات شركة تنظيف بالدمام
    تقوم الشركة بعمل العديد من الأشياء التي تميزها عن غيرها من الشركات، حيث تقوم الشركة بعمل خصومات رائعة لكل سيدة منزل في مدينة الدمام، ويمكنك سيدتي الاتصال بالشركة وحجزها كل شهر بأرخص الأسعار.
    • تقوم شركة تنظيف بالدمام بعمل تنظيف لكل غرفة حيث تقوم بفك كل قطع الأثاث حيث يغلف قطع الأثاث ثم تقوم أفراد عمل الشركة بتغليف الأثاث والزجاج بأجود أنواع التغليف، ثم يقوم عمال الشركة بإزالة السجاد والموكيت ويقوم أحد الافراد الاخرين بغسيل الموكيت والسجاد جيدا بأحدث الأجهزة ويوجد معدات الكترونية للنظافة الشاملة كما تستخدم الشركة العديد من المنظفات الجيدة.
    • ثم تقوم الشركة بنظافة الحمام والمطبخ حيث يوجد أجهزة لإزالة الدهون والشحوم من المطبخ، ويوجد بعض المنظفات التي تزيل الدهون من جدران المطبخ.
    • تعطي الشركة قطع غيار إذا تلف أي شيء من قطع الأثاث غير أن عند التلف تتحمل الشركة المصروفات بأكملها فكل سيدة منزل تستلم المنزل على المفتاح.
    https://forsan-dmm.com/cleaning-company-in-dammam/
    لمزيد من خدماتنا
    شركة نظافة بالخبر
    شركة نظافة بالقطيف
    شركة نظافة بالجبيل

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة